27 Jul 2019





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


kawaii-085 نعم نعم، قلبي يخفق بكل قوة doki doki


kawaii-044 مينا-سان.. كيف حالكم؟ لسا فاكريني ولا خلاص نسيتوا ميوكي
kawaii-030 نعم نعم.. أنا ميوكي

اشتقت لكم قد الدنيا يا أحلا متابعين kawaii-049.. جد والله أحس فيه رابط عجيب
مهما بعدت عنكم وعن مدونتي وهواياتي حتى بعد سنوات ألقى نفسي لا إراديًا راجعة


وللصراحة والأمانة.. أكبر سبب حمّسني أرجع للمدونة مرة ثانية هو انتوا.. وكمية الرسائل اللي توصلني 
kawaii-042 بشكل مستمر منكم شجعتني أكثر

مو متخيلة انو بعد 3 شهور حكمّل 5 سنوات تاركة الترجمة ومهملة المدونة ولسا فيه ناس إلى اليوم وإلى الآن تتواصل معايا على التويتر وتطمن علي وتطلب مني أرجع للمدونة

 

kawaii-049 الله لا يحرمني محبتكم واهتمامكم يارب.. الواحد يعجز يعبر لما يشوف هذا القدر من الإخلاص والمحبة



kawaii-132 


مثل ما غالبيتكم يعرف اني توظفت ولله الحمد في نهاية 2014 تحديدًا وقت ما تركت الترجمة
ومن يومها وإلى الآن وأنا مكرسة وقتي لشغلي الطويل (9 ساعات دوام) وصار وقتي الخاص محدود وقليل جدًا، خاصة مع ارتباطات أهلي وحياتي الخاصة

!nani عشان كذا لا تتوقعوا مني الكثير للأسف
عوّرني قلبي من كلامكم وشوقكم لأعمالي، وعوّرني أكثر لما رجعت للمدونة وشفت فيها شغلات كثيرة ناقصة وصور وروابط وحلقات منتهية صلاحيتها
تأثرت لأنها كانت فترة مهمة وما تتنسى من حياتي.. ومؤلم جدًا إنو المدونة -حرفيًا- صارت مغبّرة


:kawaii2: هدفي في الفترة الحالية أعيد الحياة لها وأجددها حتى يسهل للكل الوصول لها
الحمدلله أعمالي موجودة في بعض مواقع المشاهدة أونلاين.. رح أذكرها لكم قريبًا بإذن الله

Sailor Moon Sailor Stars لكن بما أن الآرك الأول من الموسم الأخير
kawaii-030 منتهية روابطه والحلقات غير متوفرة في أي مكان، رح أعطيها الأولوية في إعادة الرفع

 وإن قدّرني الله.. كملت ترجمة الآرك الثاني من نهاية السلسة اللي هي الحلقات من 173 إلى 200
Sailor Moon Crystal إضافة إلى حلقات الريميك
حتى أوفي بوعدي القديم لكم وتعبيرًا عن حبي لهذا الأنمي اللي مهما كبرت ما حتتغير مكانته في قلبي

-:opr0E6TY:ما أوعدكم بسرعة إنجاز مثل الماضي -أيام البطالة
 لكن رح أبذل اللي أقدر عليه بحبّكم وتشجيعكم
وللأسف ما عندي نية إني أرجع لعالم ترجمة الأنمي مثل السابق
kawaii-106 كانت صفحة جميلة في حياتي وانتهت
kawaii-049 بصحبتكم Sailor Moon لكن أبغا أكمل ما بدأته من سنوات وأنهي مشواري مع


image


سوري لأني طولت عليكم
وتذكروا إني أحبكم دائمًا وأبدًا



:fl: ميووكي

{ 8 الردود..Comment }

  1. ميووووووووووووووووكي
    ماصدق عيني
    كنتي من اكثر المترجمين اللي ادخل مدوناتهم ومدونتك كانت التوب عندي
    والله لسى ماني مصدقة
    كنت ناوية اتابع سيلر مون بسببك بس يأست لما مالقيت ترجمات كويسة مثلك
    جهد رائع منك ان تعيدي رفع الملفات
    والانمي مهما كان عالم حلو ورائع الا انه ليس اهم من الحياة الشخصية
    اغلب انميات ابمدونة تابعتها وكانت معرفتي بك من
    انمي اللعبة الخطيرة
    اتمنى لك التوفيق ياعزيزتي
    محبتك:حلومي

    ReplyDelete
  2. ولكم باك

    انصبغت المدونة بالحياة مجددا بعد طول انتظار

    عودة حميدة، وإن شاء الله تكون مدونتك المرجع الأول لكل حلقات سايلور مون

    ReplyDelete
  3. ميووووكي اخيرا لقيت هالموضوع اللي تتكلمين فيه عن رجعتك
    اهلييييييين فيك والله
    ترا انا كنت ومازلت من متابعة اعمالك
    يالله كل كلمة تقولينها توصف حالي!!
    تحسين نروح ونرجع على هالشي اللي يجمعنا فيه ماضي جميل جدا وكان موثر بحياتنا
    الله يوفقك بوظيفتك ويقويك على مجهودك
    ليتنا نسمع سوالف لك اكثر ^،^

    ReplyDelete
  4. يوم شفت اسم مدونتك مرفوع في قائمة المدونات اللي أتابعها
    توقعت مثل بعض المدونات تقفل ويجي شخص آخر على نفس عنوان المدونة القديمة يطرح شيء مختلف
    كمدونة سابقاً كانت للأنمي فوجئت صار صاحبها واحد ثاني وحولها لتحليلات سياسية
    حزنت صراحة لمن شفت اسم مدونتك مرفوع
    قلت خلاص شكله ميوكي أخيراً تنازلت عن المدونة لحساب آخر وكذا T^T
    لكن فوجئت يوم دخلت إلا وألقى إتدوينات جديدة وخبر عودتك المؤقت
    جد ما أقدر أوصف سعادتي
    تذكرت يوم أعتزلتِ الترجمة بعدها طرحتِ أول سبع حلقات من سيلر مون معلنة عودتك لعالم الترجمة
    شعوري مماثل لذلك الوقت فقط المختلف هذه المرة الغيبة كانت خمس سنوات
    ما أحد يلومك قلبي
    الفانسوب تعد هواية وشيء مجاني المترجم ما ياخذ مقابل عليه أبداً (ولو أنه حالياً صار في طلب تبرعات ^^")
    فأكيد احياتك أهم أولاً وأخيراً
    وأهم شيء عودتك
    الجميل فترة غيابك أنتهيت فيها من مرحلتين دراسيتين
    والحمد لله السنة الدراسية الجدديدة تكون مرحلة دراسية جديدة لي
    خلاص كبرنا كلنا XD
    من الفرحة صراحة مني عارفة ايش جالسة أقول ^^"
    المهم عوداً حميداً
    وكل عام وأنتِ بخير (متأخر شوي ^^")
    والله يوفقك ميوكي :)

    ReplyDelete
  5. راح تكملي سيلر مون...؟؟
    سابكي...اهئ اهئ...من سنين بدور ع الجزء الخامس ومش موجود باي مكان...
    صراحة قلقت عليك وخطر ع بالي خواطر حزينة...افضل احتمال كان بالنسبة الي انك تركتي الترجمة فقررت ما اراسلك بحيث ما تحسي بانزعاج
    كونك اعتزلتي...راح اكمل مسيرتي بسيلر مون معك..لان كنت ع وشك اكمل الخامس انجليزي..
    بالانتظار...متابعة لك

    ReplyDelete
  6. عوده مستمرة ان شاء الله ... قولي وقولوا يارب


    شكرا اختي الرائعه لما تقديمه والحمد لله على انك بخير وعافيه بإذن الله وكان الله في عونك وسهل امورك كلها

    وحشتينا والله فقدت ترجمه الانمي اسطورة مثلك بصراحه وان شاء الله تكون عودتك مستمرة بدون غياب ابدا يارب

    بس عندي طلب ويارب تلبيه لي ولكل محبينك ارجوك غايه الرجاء

    تنشري ملفات ترجمه هذا الانمي
    Fushigi Yuugi بكل اصداراته حلقات واوفا وافلام

    وكل اعمالك سابقه وحاليه حتى نتذكرك دوما

    وتعملي لك حساب في
    https://subscene.com/
    لنشر ترجمتك الرائعه

    وبارك الله فيك

    وسهل امورك

    ReplyDelete
  7. يامرحبا بعودتك كيف ننساك بالاعمال التي قدمتيها مستحيل انسى شخص ترجم سلسلة من الانيمي الجميل شكرا لعودتك والله يسر لك امورك ان شاء الله

    ReplyDelete
  8. ميييييووووككككييي 😭😭😭😭😭 إنني لا أصدق ما اراه! انا حاليا في قمة السعادة وسأبكي من السعادة طوال سنين غيابك وأنا اترقب عودتك عودة شخص يكمل ترجمة سلير مون عودتك غمرت قلبي بالفرح والسعادة وما أسعدني أكثر هو كلامك بأنك سوف تنهين مسيرتك بإنهاء هذا العمل الرائع معنا مع متابعينك لن تصدقي انني قبيل شهران تقريبا كنت ابحث عنك وادخل مدونتك القديمة والآن كنت قد ابحث عن سلير مون والقدر السعيد الذي ادخلني لهذه المدونه، انني حاليا ادمع من السعادة وأتمنى لك المثل تماما بأن تدمع عيناك من السعادة وأن يوفقك الباري عز وجل في جميع أيام حياتك وأن تلازمك التوافيق والسعادة اتمنى ان كلامي هذا أدخل السرور لقلبك لأن هذا هو الذي اريده وشكرا لك مئة مره

    ReplyDelete

- Copyright © 2013 ϻ i ч ὕ к i ™ ♪ - Hatsune Miku - Powered by Blogger - Designed by Johanes Djogan -